WP2101 بالجملة المتاح Pod 5 النيكوتين 800نفخة سعر المصنع

الموديل: WP2101

نفث: 800

الدفع: على

تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم: تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم


WP2101 عبارة عن أداة vape تستخدم لمرة واحدة وتعمل ببطارية كوبالت 13400. إنه مملوء مسبقًا بـ 2 مل من العصير الإلكتروني بملح النيكوتين بنسبة 2%، مما يوفر ما يصل إلى 600 نفخة على بطارية واحدة بسعة 350 مللي أمبير في الساعة. مع مجموعة كبيرة من خيارات النكهات، فإننا نوفر أيضًا المرونة لتخصيص النكهات حسب تفضيلاتك. تحتوي كل كرتونة على 500 قطعة، ويوجد مجموعة من 10 وحدات في كل صندوق عرض. عندما تأخذ جرعة، تطغى الحلاوة الشديدة للعصير الإلكتروني، مما يرضي رغباتك الشديدة، يليها إحساس تقشعر له الأبدان ومبهج. كل زفير ينشط وينعش.

تم تصميم WP2101 للـ vaping غير الرسمي. ويتم تحديد جماليتها من خلال المظهر الخارجي البلاستيكي الشفاف المقترن بأنبوب مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يضمن قبضة ممتعة. يشتهر Woovape بطعمه الغني وقدرته المذهلة، وهو رفيقك الموثوق به لتلبية احتياجات الـ vaping. كل زفير يبدو وكأنه تجربة تجديد، مع النكهة الغنية التي تثير ذوقك.

 

يقدم vape الخاص بنا تجربة لا مثيل لها. بدءًا من أول 600 نفخة منشطة إلى النكهات التي تذكرنا بالخلطات النابضة بالحياة مثل Purple Rain، كل سحبة هي مغامرة. إنه مزيج متناغم من روائح الفواكه والحلوى التي لا تروي عطشك فحسب، بل تنشط حواسك أيضًا. إذًا، هل أنت مستعد للشروع في رحلة Woovape؟ نكهاتها جذابة للغاية لدرجة أنك ستجد صعوبة في مقاومة نفخة أخرى. انغمس في جوهر الـ vaping مع Woovape. جربها، ودع خدمتنا الشاملة بأسعار تنافسية ستبهرك.

 

سمات:

سمات:Puffs:600
النيكوتين: 0%،2%،3%،5%

سلك التسخين: 1.4Ω
البطارية (ماه): 550 مللي أمبير

طراز البطارية: بطارية كوبالت 13400

عيل سباستيت(مل):عمل

الكمية/الكرتون: 500 قطعة

وزن الكرتون: 22 كجم

حجم الكرتون: 42*38*32 مللي متر

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “WP2101 بالجملة المتاح Pod 5 النيكوتين 800نفخة سعر المصنع”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصميمنا

تصاميم مبتكرة<
تخصيص علامتك التجارية


تحميل

furniturestore-cookies
This website uses cookies to improve your experience. By using this website you agree to our Data Protection Policy.
READ MORE