WP2927 رائجة البيع مجموعات قلم Vape القابل للتصرف 2000 نفث

الموديل: WP2927

النفخات: 2000

الدفع: على

تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم: تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم


WP2927 عبارة عن سيجارة إلكترونية كلاسيكية يمكن التخلص منها، مملوءة مسبقًا بـ 5 مل من سائل ملح النيكوتين بنسبة 2٪. وهي مجهزة ببطارية بسعة 800 مللي أمبير في الساعة، والتي تضمن ما يصل إلى 2000 نفخة مثالية، مما يدل على العمر الطويل للبطارية القوية والسائل الإلكتروني. انغمس في مجموعة النكهات الواسعة لدينا والمنسقة بعناية لإرضاء الأذواق المتطورة. كل صندوق عرض أنيق يحمل 10 وحدات بأناقة. أثناء الشهيق، استسلم للحلاوة الفاخرة؛ أثناء الزفير، توقظ لمسة منعشة ومتجددة حواسك.

 

تم تصميم WP2927 خصيصًا لعشاق السجائر الإلكترونية الناضجين والعصريين. فهو يجمع بذكاء بين مظهر الفولاذ المقاوم للصدأ وعناصر PCTG، ومظهره مسطح وقابل للتخصيص، مما يمنحه إحساسًا رائعًا بالتصميم. تشتهر Woovape بنكهتها الغنية ومظهرها النبيل. تنبهر مع كل زفير، وتأخذ براعم التذوق الخاصة بك في رحلة تذوق لا تُنسى.

 

استمتع بتجربة التدخين المثالية مع سجائرنا الإلكترونية. بدءًا من أول 2000 نفخة من النكهات الرائعة وحتى عدد لا يحصى من النكهات، تمثل كل قضمة مغامرة مثيرة. انغمس في مزيج متناغم من نكهات الفواكه والسكريات التي ترضي وتبهج حواسك. هل أنت مهتم بـ Wavapai؟ سحرها لا يمكن إنكاره وهو استكشاف رائع للخلود. اكتشف عالم الـvaping الدقيق مع Woovape. لا تضمن المشاركة الجودة العالية فحسب، بل تضمن أيضًا قيمة لا مثيل لها، والتي يتم تعزيزها من خلال أسعارنا التنافسية والخدمة الشاملة.

 

سمات:

النفخات: 2000
النيكوتين: 0%،2%،3%،5%

سلك التسخين: 1.3Ω
البطارية (ماه): 1850 مللي أمبير

طراز البطارية: بطارية كوبالت 13400

سعة الزيت (مل): 5 مل

الكمية/الكرتون: 200 قطعة

وزن الكرتون: 17 كجم

حجم الكرتون: 47.6*24.2*25.5 مللي متر

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “WP2927 رائجة البيع مجموعات قلم Vape القابل للتصرف 2000 نفث”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصميمنا

تصاميم مبتكرة<
تخصيص علامتك التجارية


تحميل

furniturestore-cookies
This website uses cookies to improve your experience. By using this website you agree to our Data Protection Policy.
READ MORE